تنظيف خزانات بالرياض افضل شركة تنظيف خزانات بالرياض مع التعقيم

نقدم في شركة ركن نجد للخدمات المنزلية افضل حلول تنظيف خزانات المياه بالرياض مع التعقيم والتطهير

يعتبر خبراء الصحة العامة أن تلوث الخزانات من أهم الأسباب التي ينتج عنها العديد من الأمراض الخطيرة، التي تصيب كل أفراد الأسرة بصورة مباشرة، وقد يمتد هذا الخطر إذا كان الخزان موجود في مؤسسة عامة مثل: المدارس، والمستشفيات، والمخابز وغيرها .

من هنا كان حرصنا في شركة تنظيف خزانات بالرياض على أن نقدم هذه الخدمة المميزة، والتي تهم كل المواطنين في كل أنحاء مكة المكرمة، وتخضع صيانة الخزانات وتنظيفها الى العديد من الخطوات التي نحن أن تعرف عليها من خلال حديثنا مع خبراء التنظيف في الشركة الأكثر خبرة والأعظم انتشارا في الرياض والخرج شركة غسيل خزانات بالرياض مع التعقيم .

أنواع خزانات المياه

كان السؤال الأول الذي وجهناه الى خبراء الشركة ما أنواع الخزانات المنزلية؟، و وما مميزات وعيوب كل نوع، وكيف تتم عمليات التنظيف والصيانة لها؟

في الحقيقة أن الخزانات تستخدم في البيوت والمؤسسات من أجل غاية مهمة، إلا وهي حفظ الماء من أجل استخدامه وقت الحاجة إليه، ويوجد نوعان أساسيان وهما :

1- خزانات علوية 2- خزانات سفلية (أرضية)

بالنسبة للخزانات العلوية فإنها تتواجد أعلى البنايات والبيوت والشركات، ويتم تثبيتها على سطح المكان، ويتم توصيلها بمصدر الماء للتخزين وبخطوط المياه للمنزل أو المؤسسة لاستخدامها وقت الحاجة، ويتم تصنيعها من عدة مواد منها:

1- الخزانات المصنوعة من المعادن : ويتم تصنيعها يدوياً من معدن الحديد المجلفن، ويتم تغطية أجزاءها الداخلية والخارجية بمادة مانعة للصدأ، وهذه النوعية تحتاج الى عناية خاصة، فالإهمال في تنظيفها قد يجعل الماء يتفاعل مع مكونات الخزان مما يسبب تلوث الماء وتأكل جسم الخزان.

2- الخزانات البلاستكية : وتصنع عادة من مادة بلاستيكية شديدة التحمل، ويتم حمايتها بأعواد من الحديد للحمل وللحفاظ عليها وهذه النوعية ذات أحجام صغيرة نسبيا، وللحفاظ على الماء بداخلها لا بد من حمايتها من الملوثات بالحرص على نظافتها لعدم تكون الطحالب والبكتيريا بداخلها.

3- خزانات الفايبر جلاس: وهي مادة حديثة النشأة، ولكنها أثبتت قوتها وأهميتها في صنع الخزانات الخاصة بالمياه والزيوت الخاصة بالطعام وغيرها، وهي أيضا تحتاج الى تنظيف مستمر وتعقيم؛ لمنع تواجد البكتريا بها.

4- الخزانات الإسمنتية ويتم بناءها أعلى المباني بالخرسانة المسلحة، وهي اشد أنواع الخزانات خطورة لان فرص تعرضها للملوثات كبيرة، كما أنها يمكن أن تتسبب في تسرب المياه إلى داخل الأبنية المختلفة.

أما بالنسبة لخزانات السفلية (الأرضية) فهي توضع عادة تحت الأرض، ويتم بناءها من الخرسانة المسلحة أو تصنيعها من المعدن وهي بحاجة الى صيانة دورية من قبل شركة عزل خزانات بمكة؛ لأنها معرضة لخطر التلوث والتآكل بسبب التفاعل بينها وبين مكونات الأرض.

وتحرص شركة تنظيف خزانات بالخرج على تقديم كل الخدمات الخاصة بتنظيف الخزانات لتظل صالحة للاستخدام، وإبعاد أخطار التلوث عنكم.

الأخطار الناتجة عن تلوث الخزانات

توجهنا بالسؤال التالي الى خبراء الصحة العامة في المؤسسة العامة للخدمات الصحية

ماذا ينتج عن تلوث الخزانات من أخطار ؟ وما مدى تأثير ذلك على الصحة العامة ؟

أن وجود تلوث في خزان المياه يعتبر خطراً كبيراً على صحة الأفراد صغاراً وكبارًا، ومن تلك الأخطار:

  • 1- انتشار الأمراض الخطيرة، وخاصة الأمراض البكتيرية والطفيلية مثل التيفود وأمراض الكبد وغيرها.
  • 2- يمكن لتلوث المياه بسبب الخزان أن يصاب الإنسان بالتسمم، وقد يكون هناك ضحايا بسبب الإهمال في تنظيف الخزان.
  • 3- قد يكون الخطر كبير وعدد المصابين أكبر إذا كان الخزان الملوث موجود في مكان به عدد كبير من البشر مثل المدارس أو المصانع أو المؤسسات.
  • 4- عندما يتلوث الخزان الخاص بكم وتختلط المكونات ينتج عن ذلك التلوث الكيميائي الذي يصيب من يشرب من الماء.
  • 5- قد يتحول التلوث الى تلوث باقي الأغذية إذا تم غسيلها بالماء الملوث أيضا.

يمكنكم الحصول علي المزيد من المعلومات عبر زيارة: شركة تنظيف خزانات بالرياض

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a Copyright Violation, please follow Section 17 in the Terms of Use.