Loading

المشاريع الشبابية بـ ايادي كويتية

مشروعنا النهائي يتمحورحول المشاريع و الطاقات الشبابية في الكويت حيث تم تسليط الضوء على المشاريع التي تعتبر غير معروفه لدى البعض مثل مطعم براديبو لصاحبته اسرار البناو ومشروع الرسام عبدالعزيز الامير والنحت لـ ميثم عبدال، وسعينا من خلال المشروع تعريف الناس بالمشاريع الحرة المتنوعه ومعرفة بداية سلكهم في هذا الطريق.

اسرار البناو صاحبة مطعم براديبو المتخصص باعداد البيتزا، بدات فكرة المشروع تراود زوجها في عمل المخبوزات والتركيز على طبق البيتزا، في البداية كان لديهم مطعم صغير في منزلهم بمنطقة قرطبة وكان مخصص للاقارب فقط، وبعد مدة قرر زوجها افتتاح مطعم ولكن بفكرة جديدة وان يكون بمكان لايحوي بانه مطعم وكان طراز المطعم كلاسيكي بين فترة الثمانينات والتسعينيات.

احدى الموظفين يقوم بإعداد البيتزا

سعود الظفيري احدى الاشخاص الذين يعملون في مطعم براديبو واعاقته السمعية لم تكن حاجز في اظهار موهبته في مجال الطبخ

المكونات المستخدمه في إعداد البيتزا

يقف سعود امام الفرن استعدادا لاستخراج البيتزا

علامات السعادة مرسومة على وجهه وهو يقوم بتقديم البيتزا للزبائن

عبدالعزيز الامير رسام تشكيلي اتجه لفن الرسم بالحروف الابجدية وابرز موهبته من خلال الدورات والمعارض التي يشارك بها وتفنن بالرسم باستخدام الخط الكوفي والديواني، حيث يحول الكلمات الى رسمه مما يشد انجذاب الماره بهذه الرسومات والتركيز على الجمل المكتوبة في تلك الرسمه.

ميثم عبدال فنان تشكيلي ركز على النحت بالطين وحبه وشغفه في هذا المجال جعله يطور من نفسه ويواكب كل ماهو جديد في هذا المجال ومن خبرته اصبح يقدم دورات للمهتمين في مجال النحت بالطين