Loading

البديل لتخطيط المجهول دليل لإعادة بناء الصحة المجتمعية والفرص بعد COVID

ما يحتمل أن يستمر في أعقاب أزمة COVID العالمية هو التأثير على الحكومات المحلية والإقليمية التي تقدم خدمات يختبرها المواطنون بشكل مباشر في حياتهم اليومية. من أجل مواجهة النقص في الميزانية ، وقوائم المهام المتزايدة للمهام الروتينية التي تأخرت بسبب الطوارئ ، وعدم اليقين العام بشأن "الوضع الطبيعي الجديد" ، كيف يمكن للحكومات معالجة حالة عدم اليقين والاستجابة بفعالية للتحديات؟ هذا هو الهدف من مجموعة أدوات التي تم إصدارها مؤخرًا.

الإجراءات الـ 22 الأولى في مجموعة الأدوات هذه هي خطوات يجب على الحكومات المحلية اتخاذها لدعم الصحة العامة والانتعاش الاقتصادي الآن وبعد انتهاء الوباء. قد تكون الإجراءات 23 وما فوق مفيدة في بعض الأماكن ، اعتمادًا على القدرة الإدارية والإرادة لقياديي المدن و البلدات . تم تصميم مجموعة الأدوات بحيث يمكن للحكومات المحلية تحديد الأدوات المناسبة لها ، ووضع خطة عمل لإعادة بناء الميزانيات ، العامة والخاصة. تتطور هذه الوثيقة مع ظهور أفضل الممارسات. انظر نسخة الرسم على الإنترنت لمجموعة الأدوات على

الترجمة العربية

إعطاء الأولوية للإنصاف والشمولية والعدالة.

السياسة عبر الحكومات البلدية + الإقليمية / الحكومية

ضع في اعتبارك أدوات مثل_ (PHEAL) التخطيط من أجل الصحة والإنصاف والتوعية والقيادة، وهي عبارة عن منصة للسياسات لإعادة تأكيد الحاجة الملحة لمهنيين الصحة العامة والتخطيط للعمل معًا لتعزيز بيئة من التعاضد بهدف تمكين ورفع أصوات المجتمعات التي أثقلت كاهلها التفاوتات الصحية في زمن كوفيد-19

تمكين الضيافة في الأماكن المفتوحة

قوانين تقسيم المناطق أو السياسات الخاصة بها عن طريق تعديل المعايير والأجراءات (عبر او دون المجلس المحلي )

تحظر العديد من المجتمعات استخدام المساحات العامة كالممرات و الحدائق. البعض الآخر يسمحون بذلك من خلال التصاريح والرسوم. وقد وضعت بعض المجتمعات إجراءات تسمح حتى باستخدام ممرات وقوف السيارات وممرات السفر والحدائق العامة لتناول الطعام.

التدخلات

المداخلات: تطوير استمارة تسجيل فناء مؤقت COVID-19 تغطي: متطلبات السلامة العامة؛ متطلبات ROW للتوسع في الرصيف وأماكن وقوف السيارات وممر النقل و / أو المنتزه ؛ تأمين؛ تعويض خصم خصومات؛ انخفاض ريع وقوف السيارات ؛ متطلبات الشتاء من وضع سخانات وسقف و جرف الثلوج أو

صياغة إعلان المجلس للسماح بذلك دون تطبيق أو رسوم، مع توضيح القواعد والتعويضات بوضوح.

أصبحت لدى معظم المجتمعات خبرة في تنظيم الضيافة في الهواء الطلق في الطقس المعتدل في عام 2020 ، ولكن المزيد من الأبداع مطلوب لتناول الطعام في الهواء الطلق في فصل الشتاء القارس .كمصدر إلهام ، تستضيف RAW: Almond مطعمًا شتويًا منبثقًا في أو بالقرب من نهر Assiniboine و Red Rivers المتجمدين ، في Winnipeg ، Manitoba ، كندا ، واحدة من أبرد ثلاث مدن يبلغ عدد سكانها 800000 نسمة أو أكثر. طيلة سبع سنوات من الثماني سنوات الماضية ، تطور المطعم بتصميم جديد وقائمة من الطهاة ، وذلك بفضل المؤسسين ، الشيف ماندل هيتزر والمصمم جو كالتورنيك ، إلى جانب المهندس جون ريدا. صور: Raw Almond حقوق النشر 2013 ، 2015 ، 2016. معرض Winnipeg الكامل جنبًا إلى جنب مع النوافذ المنبثقة RAW في طوكيو بالإضافة إلى مجتمعات مانيتوبا الأخرى في تشرشل وجيملي و Wasagaming موجود في RAW: Almond. في حين أن النافذة المنبثقة معلقة لشتاء 2020 بسبب COVID ، فإن deer + almond هو نموذج لتناول الطعام المتباعد جسديًا ولكنه متصل اجتماعيًا.

وضع إرشادات لتصميم المقاهي الخارجية.

السياسة عبر إرشادات التصميم والتطبيق

زيادة تسريع عملية التصريح لتمكين تناول الطعام في الهواء الطلق للمطاعم مع لوائح التصميم. هذا مهم بشكل خاص للمدن والبلدات والضواحي الشتوية حيث يحتاج أصحاب المطاعم إلى المساعدة في الضوابط البيئية.

تمكين التسوق والتعلم وأماكن العبادة في الهواء الطلق.

تنظيم الاستعمالات عن طريق السماح بالتحديث و / أو إجراء المجلس

تشمل اعتبارات استخدام حق المرور العام بعين الأعتبار مسؤولية للحكومة المحلية والشركات ووجود مسار واضح للمشاة. غالبًا ما تمنع هذه العوائق التي تحول دون استخدام الرصيف وممرات وقوف السيارات وممرات التنقل والمتنزهات استخدامها لأي شيء بخلاف المشي وتناول الطعام.

التدخلات

التدخلات: تطوير استمارة تسجيل الأماكن العامة المؤقتة COVID-19 التي تغطي: متطلبات السلامة العامة ؛ تصاريح ROW تأمين؛ تعويض خصم (خصومات؛ انخفاض ريجس وقوف السيارات ؛ التسجيلات الشتوية (المأوى ، السخانات ، إزالة الثلج) أو صياغة إعلان المجلس للسماح بذلك دون تطبيق أو رسوم ، مع توضيح القواعد والتعويضات.

يسمح إعلان لانجلي بواشنطن لتجارة التجزئة باستخدام الشوارع وحق الطرق والممتلكات الخاصة لتوسيع نطاق الأعمال في الهواء الطلق. يبني على المراسيم الحالية للأسواق العامة. لا يوجد تطبيق أو رسوم مطلوبة

السماح بمساحات مكتبية في المنزل.

تنظيم استعمالات عن طريق تعديل الكود

العديد من الحكومات المحلية لديها بعض أنواع الأعمال المنزلية المسموح بها ، ولكن في كثير من الأحيان مع قيود على عدد الموظفين إلى جانب متطلبات وقوف السيارات العالية واللافتات المقيدة.

التدخلات

العديد من الحكومات المحلية لديها بعض أنواع الأعمال المنزلية المسموح بها ، ولكن في كثير من الأحيان مع قيود على عدد الموظفين إلى جانب متطلبات وقوف السيارات العالية واللافتات المقيدة.

التدخلات: السماح بالعمل في المنزل لتمكين العمل من المنزل دون إذن مسبق. إعادة تقييم قيود استعمالات الأراضي في اللوائح الحالية لاستيعاب متطلبات التباعد الاجتماعي. توجد العديد من الأمثلة في دراسة الرموز.

السماح بوحدات السكن الملحقة (ADUs)

قوانين تنظيم الاستعمالات عن طريق تعديل الكود

سمحت العديد من المجتمعات بالمساكن الملحقة المرتبطة بالمساكن الأساسية ، لكن القيود غالبًا ما تصبح غير صالحة للاستعمال من خلال التراجعات المطلوبة ومواقف السيارات وقيود الملكية. يتطلب الاقتصاد الوبائي كل الوسائل الممكنة لزيادة دخل الأسرة ، والوحدات السكنية الملحقة (ADUs) هي فرصة للاستفادة من أهم أصول الأسرة ذو الدخل المتوسط .توفر ألوحدات ADU الوصول إلى دخل إضافي لأصحاب المنازل وتسمح للمستأجرين بالحصول على مساكن ميسورة التكلفة خلال الظروف الاقتصادية المقيدة بسبب الوباء.

التدخلات

التدخلات: مراجعة متطلبات مواقف السيارات ؛ متطلبات المساحة , التراجعات ومتطلبات شغل الملكية. توجد العديد من الأمثلة في :

السماح بالوحدات التجارية الملحقة (ACUs).

قوانين تنظيم الاستعمالات عن طريق تعديل الكود

تسمح الوحدات التجارية الملحقة (ACUs) لأصحاب المنازل بالوصول إلى دخل إضافي وتسمح للمستأجرين بالوصول إلى مساحات تجارية ميسورة التكلفة داخل الأحياء ، والتي أصبحت بشكل متزايد مراكز عمل أثناء انتشار الوباء. يجب تحديد موقعها بعناية بناءً على أنماط النقل المتعددة وأنواع الشوارع.

التدخلات

التدخلات: مراجعة اللوائح للسماح بالاستخدام المختلط ؛ تقليل التراجعات الأمامية في حالة وجود مواقف للسيارات في الشارع ؛ السماح بالحد الأدنى من عرض الرصيف حيثما أمكن ذلك ؛ تقليل متطلبات مواقف السيارات للمساحات التجارية الصغيرة. توجد بعض الأمثلة في دراسة الرموز

قم بتمكين ممرات الدراجات المؤقتة

دليل التصميم عبر مراجعة للنص

تمكين النقل النشط مع التباعد الجسدي لدعم الرفاهية وتقليل انبعاثات الغازات وألجسيمات.

أميال مضافة من ممرات الدراجات المؤقتة والتي تتزايد: باريس: 400 ؛ روما: 93 ؛ أوكلاند: 74 ؛ بوغوتا: 47 ؛ ميلان: 22 ؛ برلين: 14 ؛ برشلونة: 13

التدخلات

التدخلات: توفير إجراءات مستعجلة لإضافة حارة الدراجات المؤقتة.

تسريع الموافقة على الاستخدامات المؤقتة

قوانين تنظيم الاستعمالات عن طريق تعديل الكود

العديد من الحكومات المحلية لديها عمليات شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً للحصول على تصاريح الاستخدام المؤقت. للمساعدة في الانتعاش الاقتصادي، يجب تبسيط عمليات التصريح .

التدخلات

التدخلات: تبسيط عملية تقديم الطلبات للاستخدامات المؤقتة، بما في ذلك البيع بالتجزئة المؤقت ، والخدمات ، والحدائق المجتمعية والخيم الزراعية على قطع الأراضي غير المطورة أو غير المستخدمة أو تسجيل حق الاستخدام المؤقت طالما أن المستخدم لديه اتفاق مكتوب على ملف من مالك الأرض . توجد العديد من الأمثلة في دراسة الرموز:

زيادة توافر والوصول إلى الطبيعة.

تنظيم و تخطيط المناطق عبر التعديل والتطبيق

ثبت أن التجمعات المتباعدة اجتماعيًا في الهواء الطلق أكثر أمانًا من الأماكن المغلقة، وأصبحت الحدائق والأماكن المفتوحة ملاذًا آمنًا في وقت الوباء. بالإضافة إلى ذلك، ثبت أن الوصول إلى الطبيعة له خصائص علاجية وآثار صحية إيجابية ويجب إعطاؤه الأولوية للمساعدة في التعافي من الجائحة. بالإضافة إلى الاستخدامات المؤقتة للحدائق المجتمعية الصغيرة والخيم الزراعية، يجب إعطاء الأولوية لأضافه الحدائق .

التدخلات

التدخلات: وضع ِشراكات مع مجالس المدارس لإتاحة أراضي المدرسة للاستخدام كمتنزه عندما لا تكون المدرسة عند توقف التعليم . الحصول على قطع صغيرة من الأراضي الشاغرة لحدائق داخلية. اعتماد مبدأ أن كل شخص يجب أن يكون لديه حديقة في غضون 10 دقائق سيرا على الأقدام. أنشاء برنامجًا متطوعًا لصيانة الأشجار في الحي ، والذي قد يشمل زراعة الأشجار وتقليمها وتغطيتها وسقيها في الشوارع والمتنزهات والمدارس.

إنشاء شوارع مفتوحة.

وضع سياسة عبر الصياغة والإدارة

فتح شبكة من الشوارع تعطي الأولوية للدراجات ، والسكوتر ، والكراسي المتحركة ، والركاب ، والمشاة ، مع تحديد دخول السارات إلى كتلة واحدة من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً. قامت العديد من المجتمعات حول العالم بتحويل الشوارع لإعطاء الأولوية لأنماط الحركة النشطة خلال الوباء. هذا يثبت فعالية المبادرة حيث ان عض المدن تفكر في تحويل دائم لهذه الشوارع.

إن إبقاء الشوارع المفتوحة - التي يطلق عليها غالبًا شوارع COVID -19 مفتوحة وصحية خلال فصل الشتاء سيتطلب تعديلات في التصميم، مما يسمح بالتزلج وركوب الدراجات ومسارات المشي عبر أجزاء المدينة القابلة لذلك. المرجح أن يظلوا المشاة و راكبو الدراجات دافئون بدرجة كافية ليكونوا في الخارج. تخفف قابلية المشي من وطاة المناخ (الحار و البارد) من خلال توفير أماكن ألإحتماء والبقاء والتواصل. يجب أن تكون الشوارع المفتوحة في المدن قابلة للمشي وركوب الدراجة ، ولكن أيضًا قابلة للتزلج أو الزلاجة ومرحة.في الشتاء و الصيف.

تطبيق معايير الشوارع الصادرة عن الجمعية الوطنية الأمريكية لمسؤولي النقل (NACTO) من أجل الاستجابة للجائحة والتعافي منها.

سياسة عامة ،دليل تصميم ، وتنظيم استعمالات المناطق عبر تعديل كود التصميم الحضري ، وتطبيق المعايير

يجب إعادة توجيه الشوارع بناءً على مرحلة الوباء. 1) وجود أوامر البقاء في المنزل ؛ 2) إعادة فتح مرحلي قبل اللقاح ؛ أو 3) بعد اللقاح. تساعد العديد من العناصر المحددة الأخرى في مجموعة الأدوات هذه في تنفيذ دليل NACTO

إعادة النظر في القواعد القديمة بشأن عدد الأشخاص الذين يمكنهم العيش معا في منزل أو شقة.

التقسيم عن طريق تعديل الكود

ربما كان العائق الأكثر انتشارًا أمام الإسكان المشترك، فقد تم تمرير هذه الحدود في الأصل عندما تم اتخاذ هذا المعيار كدليل على السلوك الإجرامي. تساهم هذه اللائحة في التحيز المنهجي ولا تعترف باقتصاد العمل المؤقت و الاقتصاد التشاركي المنتشرة خاصة في الأجيال الشابة.

التدخلات

التدخلات : تقييم القيود المفروضة على الأشخاص المسوح لهم بالسكن معا في المراسيم واللوائح الحالية. توجد بعض الأمثلة في دراسة الرموز

التعاقد مع منظمات المجتمع المحلي لتقديم الإنذارات المبكرة للأنشطة التي تهدد الصحة.

شراكة القطاعين العام والخاص للأنشطة المجتمعية

على غرار الشرطة المجتمعية ، تؤدي هذه الشراكة وظيفة عامة ضرورية على مستوى المجتمع.

تطوير استراتيجية إشراك المجتمع.

السياسة عبر التدريب وتنظيم الأدوات

لا ينبغي أن تكون استراتيجيات الاتصالات الخاصة بـ COVID-19 تدور حول محاكاة ما قبل COVID ، ولكن يجب أن تكون قادرة على تمكين حالة جديدة ، عندما يمكننا أن نكون معا مجددا. تنتقل الحكومات والأفراد بسرعة إلى المشاركة المجتمعية الافتراضية ، ولكن يجب الحرص على ضمان أنها شاملة.

التدخلات

التدخلات: تحولت العديد من الاجتماعات العامة إلى الحلول الافتراضية ، وبينما أدى ذلك إلى زيادة أعداد المشاركة في العديد من الأحيان، يجب الاهتمام بتوفير أرقام الاتصال لأولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول عبر الانترنت، وإجراء الاستطلاعات على الأرصفة بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية.

تعتبر الترجمة اللغوية تحديًا في بيئة افتراضية ، ويجب على المناطق التي تتكلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية أن يوفر القيمون ذلك.

تطوير رمز بريدي للمنازل البالغة الصغر

تنظيم استعمالات المناطق عبر تنظيم جديد

بالإضافة إلى الوحدات السكنية الملحقة (ADUs) ، يوسع رمز المنزل البالغ الصغر من سوق السكن ذو المساحات الصغيرة ويمكن أن يوسع المخزون السكني الميسور التكلفة خلال فترة الأزمة الاقتصادية.

التدخلات

التدخلات : تقييم ومراجعة الحدود الدنيا للمساكن ؛ تقييم ومراجعة متطلبات التأسيس في اللوائح.

تنفيذ حملة تسويقية حول كيف تبدو "الكثافة اللطيفة" وكيف يمكن أن تدعم مجموعة من الناس في أوقات الأزمات.

السياسة عبر البلديات والحكومات الإقليمية

معالجة الاستنتاج الغير دقيق ان هنالك ارتباطات بين الكثافة وانتشار الفيروس. المساعدة في تصور الكثافة، مثل الوحدات السكنية لكل فدان في الصورة أعلاه ،التي تم تعديلها لأخذ بعين الاعتبار الطابع المحلي.

تمكين الاستخدام المختلط وتحديث خريطة تقسيم المناطق.

تنظيم معايير التقسيم عن طريق إعادة التخطيط وتعديل الكود

قد لا تتمكن العديد من الشركات الصغيرة من اجتياز عمليات الإغلاق والتباطؤ الوبائية. للاستعداد للتغيير مع تخفيف الخسائر في القاعدة الضريبية ، تنويع الاستخدامات خاصة في الممرات التجارية وفي مراكز الأحياء.

تسمح مناطق التقسيم ذات الاستخدام المختلط بحدوث استخدام رأسي مختلط أو أفقي متعدد الاستخدامات في أي قطعة أرض في المنطقة ، بحيث يمكن تغيير الاستخدامات دون إعادة تقسيم المناطق ، مما يوفر الوقت والمال للمستأجرين والملاك. وهذا بدوره يساعد ميزانيات البلديات على أن تكون أكثر مرونة عند إعادة ابتكار أعمال قائمة، أو عند جذب أعمال جديدة وسكان جدد. يتيح هذا المزيج من الاستخدام المتوافق إمكانية العمل و العيش في الحيز نفسه ، وقد يتيح ذلك النشاطات الحرفية الساكنة.

وضع خطة التأهب للجائحة.

السياسة عبر الخطة الشاملة

ضع في اعتبارك الأدوات الإضافية المتاحة في خلاصة الاستجابة الوبائية لـ PlaceMakers ، وهي مجموعة متزايدة من الموارد التي يتم الحصول عليها من الجمهور والتي تُعلم مجموعة الأدوات ، بما في ذلك دراسات الحالة حول كيفية بدء الحكومات المحلية في تنفيذ العديد من هذه الإجراءات.

تقدم الخلاصة مزيدًا من الإرشادات حول الأطر الزمنية لكل إجراء (ما قبل اللقاح ، أو بعد اللقاح ، أو طويل الأجل) ، بالإضافة إلى نطاق التدخل (كتلة / شارع / مبنى ؛ حي / حي / ممر ؛ أو منطقة) ، فئة من كل إجراء (المشاركة ، تناول الطعام ، التسوق ، التعلم ، الراحة ، العمل ، السكن) ، وأمثلة لأفضل الممارسات من المدن والبلدات التي تقوم بسن استجابة مماثلة للوباء مع روابط لعملهم الجاري.

خطة التأهب للوباء المحلية هي وثيقة يجب أن تتبع الإجراءات الملائمة الثمانية عشر المذكورة أعلاه. بعد تنفيذ هذه الإجراءات الأولية لدعم صحة المجتمع والاقتصاد المحلي، يجب إضافة أفكار أكثر تعقيدًا:

تعد خطة عمل التنمية الاقتصادية مكونًا أساسيًا في خطة التأهب للأوبئة، لإعادة بناء الاقتصادات المحلية والإقليمية بأسرع ما يمكن وبأمان. تطوير الاستراتيجيات والمبادرات ومصادر التمويل لإعادة بناء الاقتصاد وتقويته من خلال الترويج للأماكن القابلة للمشي والمدمجة (ولكن ليست مزدحمة) والمكتملة والمتصلة والمبهجة التي تقدرها السوق، والتي تكون صديقة للبيئة وتعزيز الروابط الاجتماعية القوية حتى أثناء التباعد الجسدي قبل اللقاح. توفر استراتيجيات التنمية الاقتصادية القائمة على المكان والتي تكون شاملة بطبيعتها عوائد كبيرة للناس والكوكب والأرباح.

مبادرات الإسكان التي تتطلب شراء الأراضي والهياكل من قبل الحكومة أو المنظمات غير الربحية مثل البنوك الأرضية أو الشراكات بين القطاعين العام والخاص تنتمي إلى خطة الوباء. قد يشمل ذلك شراء أو استئجار فنادق شاغرة أو عربات قطار كملاجئ مؤقتة للمشردين، أو شراء أراضٍ بأسعار وبائية لإسكان ميسور التكلفة في المستقبل.

يجب أن تقيس خطة الوباء فعالية العديد من الضمانات الموضوعة بالفعل أو تضيف قيودًا على توجيهات مسؤولي الصحة العامة المحليين، مثل التباعد الزمني للذهاب مع التباعد الجسدي: ساعات العمل المتداخلة ؛ تم حظر ساعات التمارين الرياضية والتسوق العامة لكبار السن ؛ ساعات متداخلة في المدارس والمكاتب الحكومية لتسوية منحنى ساعة الذروة ، والحد من الازدحام على النقل وحركة المرور على الطرق ؛ انخفض الشحن والتقاط القمامة في الليل.

تطوير وتقديم منحة ابتكار الأعمال لدعم الأعمال التي تنتقل إلى نماذج عمل مرنة للتعامل مع الأوبئة.

الشراكة بين القطاعين العام والخاص عبر جميع مستويات الحكومة

يمكن أن تدعم المنح والتمويل الشركات في شرائها لمعدات الحماية الشخصية، أو للالتزام بالإرشادات الصحية، أو لتطوير أفنية مؤقتة / دائمة ، أو للانتقال إلى قوة عاملة افتراضية أو منصات تجارة إلكترونية.

يمنح برنامج التعافي الاقتصادي في إدمونتون الشركات 1000 دولار أو 2500 دولار أو 5000 دولار. تم تخصيص ما مجموعه 1.6 مليون دولار أمريكي ، ويقدر لدعم حوالي 900 منحة.

توفير حزمة من خدمات النطاق العريض.

الشراكة بين القطاعين العام والخاص عن طريق توجيه المجلس البلدي وتعديل الميزانية + الخدمات المتفاوض عليها من المرافق المرخصة

ضروري للعمل من المنزل ؛ في بعض المناطق ،حيث لا تتوفر الخدمة الجديدة أو الموسعة بأي ثمن

وضع لوحة بيانات لتتبع ورصد بيانات الوباء.

التدبير عن طريق البلديات + الحكومات الإقليمية

يمكن أن يساعد فهم مكان حدوث انتقال الجائحة في المجتمعات في تحديد المجالات التي تتطلب التدخل. الحفاظ على وظائف المنطقة على المدى الطويل للاستعداد للجائحة.

طورت إدمونتون لوحة معلومات تركز على: خدمات ألبرتا الصحية ، بيانات منطقة إدمونتون. ملاجئ مؤقتة ,الشكاوى المتعلقة بـ COVID-19 ؛ دوريات ضباط السلام ؛ التحقيقات المتعلقة بالأعمال؛ تذاكر قانون الصحة العامة.

الخطوة التالية؟

هل تحتاج إلى حول أفكار كيف سيساعد كل هذا؟ هل تريد أن تعرف كيف تؤثر المجتمعات المترابطة والشكل الحضري على الصحة والسلامة والرفاهية والبيئة ، فضلاً عن الاقتصاد ؟ تقوم Code Score بذلك تمامًا ، حيث إنها تدمج 135 دراسة تمت مراجعتها والتي تنشئ الرابط

هل تريد مناقشة هذه الأفكار في وسائل الإعلام المحلية الخاصة بك؟

تحتاج مساعدة في تحويل هذا الدليل إلى خطة العمل التي هي حق لمجتمعك؟

أبقى على تواصل:

Hazel Borys ، رئيس PlaceMakers، LLC ، الولايات المتحدة الأمريكية والرئيس التنفيذي لشركة PlaceMakers، Inc. Canada، 204-960-0100 مباشر

نادين بيطار ، قائدة فكر _Place-led 4.0 © ، IFLA Middle East - CER -، +971 50595 8576، nadine@placemaking.me

المؤلفون

شكر خاص لكل من يساهم في خلاصة الاستجابة للأوبئة من PlaceMakers. هذا المستند هو عمل مستمر قيد التقدم:

اعتمادات الصورة

نحن ممتنون لهؤلاء المصورين الذين تكرموا بالتبرع بآرائهم لتوضيح الأفكار الموجودة في مجموعة الأدوات هذه.

Cover: New York, New York, Adobe Stock, 2020

1. Prioritize equity and justice. Venice, Italy; ©Hazel Borys, 2014

2. Enable outdoor dining. Portland, Oregon; ©Hazel Borys, 2015; Winnipeg, Manitoba; © RAW:Almond, 2013, 2015, 2016

3. Develop outdoor café design guidelines. Berlin, Germany ©Hazel Borys, 2014

4. Enable outdoor shopping, learning, and places of worship. Beuvron-en-Auge, Normandy, ©Hazel Borys, 2016

5. Allow in-home occupation. Los Poblanos Historic Inn and Organic Farm, Albuquerque, New Mexico; ©Hazel Borys, 2014

6. Allow Accessory Dwelling Units. Habersham, South Carolina; ©Andrew von Maur, 2004

7. Allow Accessory Commercial Units. Portland, Oregon; ©Steve Mouzon, 2020

8. Enable pop-up bicycle lanes. Philadelphia, Pennsylvania; ©Miguel de Guzman, PhilStar, 2020

9. Expedite temporary uses. Layfayette Greens, Detroit, Michigan; copyright Hazel Borys, 2018

10. Increase availability and access to community nature. Winnipeg, Manitoba; ©Hazel Borys, 2017

11. Create open streets. Winnipeg, Manitoba; ©Hazel Borys, 2015, 2019, 2020

12. Implement the U.S. National Association of City Transportation Officials (NACTO) Streets for Pandemic Response and Recovery. NACTO Streets for Pandemic Response and Recovery, Pages 22, 26, 28, 2020

13. Reconsider legacy rules on the number of unrelated persons who can live in a home or apartment. Mesquite, Las Cruces, New Mexico; ©Andrew von Maur and PlaceMakers, 2013

14. Contract with community based organizations to provide early warnings of health threatening activities. image: 5D Media via Adobe Stock, 2020

15. Develop a community engagement strategy. Various cities; ©PlaceMakers, LLC, 2016, 2017, 2018

16. Develop a tiny home code. Portland, Oregon; ©Steve Mouzon, 2020

17. Implement a marketing campaign about how "gentle density" looks and how it can support a range of people during times of crisis. ©DPZ, LLC and PlaceMakers, LLC, 2017

18. Enable mixed use and update the zoning map. Mesilla, Las Cruces, New Mexico; ©Andrew von Maur and PlaceMakers, LLC, 2013; illustration: ©Howard Blackson and PlaceMakers, LLC, 2013

19. Develop a pandemic preparedness plan. Paris, France; ©Hazel Borys, 2016

20. Develop and steward a Business Innovation Grant (BIG) to support businesses transitioning to pandemic-resilient models. Wilmington, North Carolina; ©Andrew von Maur and PlaceMakers, LLC, 2012

21. Provide a lifeline package of broadband services. Broadband internet solutions; CC BY-SA 4.0 credit: Wikimedia Commons user: Tmthetom

22. Develop a data dashboard to track and monitor pandemic data. Berlin, Germany; ©Hazel Borys 2013

Authors and Photo Credits image: Lilac Street, Winnipeg, Manitoba; image: ©Hazel Borys, 2020