Loading

نقل عفش بالرياض رخيص افضل شركة نقل اثاث بالرياض زاد السعودية

نقل العفش خطوة يصاحبها الكثير من النفقات التي يسعى المقدم عليها إلى اختزالها بقدر ما يستطيع ، شركة نقل عفش بالرياض تمثل نموذج لنقل عفش بالرياض رخيص ، يمكنك أن تطمئن للتعامل معها دون قلق من التكاليف المبالغ فيها ، حيث تساعدك في الحصول على خطة نقل عفش تناسب حجم الميزانية التي تضعها لهذا الأمر .

شركة نقل عفش بالرياض رخيص تساعدك على اختزال نفقات النقل :

تتعاون شركة نقل عفش بالرياض رخيص مع عملائها في وضع نفقات النقل في حدود استطاعتهم ، وذلك من خلال إرشادهم إلى العوامل التي تتحكم في ارتفاع تكاليف النقل وتوضيح كيفية اختزالها ونذكر أن من أهمها :

1 ـ حاجة العفش إلى استخدام آلات رفع خاصة : حيث أن الاستعانة بآلات إضافية من نوع الأوناش والرافعات لنقل الأثاث هو من أهم البنود التي تزيد من التكلفة ، ويتم اللجوء إليها في حالة نقل قطع الأثاث كبيرة الحجم أو الثقيلة من أدوار مرتفعة في ظل ضيق الممرات والمداخل وارتفاع الدرج ، وإن كانت الرافعات وسيلة ممتاز لتوفير الوقت والراحة والحفاظ على المنقولات ، إلا أن بإمكانك اختزال تكلفة استئجارها من خلال :

ـ الاعتماد على الفنيين الذين توفرهم لك شركة نقل عفش بالرياض رخيص في تجزئة قطع الأثاث الضخمة خاصة تركيبات المطابخ والمجالس وغرف النوم إلى أجزاء أصغر يمكن نقلها عبر الدرج بسهولة .

ـ استخدام المصاعد لنقل الصناديق والأغراض ذات الحجم المناسب لسعة المصعد .

ـ استخدام ترولات نقل الأجهزة الكهربائية المخصصة للسير على الدرج خاصة إذا كان الطابق قريب من الأرض .

2 ـ حاجة الأثاث للمزيد من خامات التعبئة : حيث تتناسب تكلفة النقل طرديا مع حجم الأثاث ، وإن لم يكن في استطاعتك اختزال حجم الأثاث بالتخلي عن بعض القطع غير الضرورية أو القديمة قبل النقل بمساعدة شركة شراء أثاث مستعمل بالرياض ، فإن بإمكانك أن تختزل تكاليف خامات التغليف ، من خلال إعادة تدوير صناديق السلع المستعملة والتي يمكن الحصول عليها من متاجر التجزئة القريبة ، بدلا من شراء صناديق جديدة .

3 ـ تفكيك وتركيب الأثاث بنفسك : إذا كنت صاحب خبرة في فك وتركيب الأجهزة الكهربائية مثل غسالة الملابس أو جهاز التكييف ، أو تستطيع بمساعدة بعض الأصدقاء فك الأثاث الخشبي ، فإنك بذلك تكون قد أنقذت مبلغا إضافيا من المال كان يمكن أن يدخل ضمن نفقات النقل ، في حالة إذا ما أسندت هذه المهمة إلى فنيين .

4 ـ شاحنة ذات حجم أقل : من الخدمات الأساسية التي توفرها لك شركة نقل عفش بالرياض رخيص ، هي توظيف عمال وظيفتهم الأساسية هي رص العفش داخل الشاحنة بمهارة عالية والاستفادة من المساحة إلى أقصى حد ، بالإضافة إلى مساعدتك في الحصول على الشاحنة التي يتوافق حجمها تماما مع حجم أثاثك لعدم زيادة التكلفة .

5 ـ في حالة شحنات الأثاث الصغيرة تتيح لك شركة نقل عفش بالرياض مشاركة شاحنة النقل مع عملاء آخرين لتوفير تكلفة الشاحنة خاصة في حالة الشحن الدولي للأثاث .

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a Copyright Violation, please follow Section 17 in the Terms of Use.