Loading

مفهوم هيم الحديد ماذا تعرف عن حديد الهيم

مكملات الحديد هيم

إن مسحوق الهيموغلوبين الصافي المنحل من الأبقار أو الخنازير المشتقة من صناعة المواد الغذائية كمادة خام لاستبدال الحديد كان محل اهتمام في السويد منذ أوائل السبعينيات ، حيث أن هذا هو الشكل الأكثر تحملاً وكفاءة للحديد.

أعطى هذا ولادة مكملات الحديد هيم عن طريق إنشاء المواد الخام مسحوق الهيموغلوبين فارما للأقراص.

تم استخدام ملاحق أقراص الهيم الحديد في الدول الاسكندنافية منذ أكثر من 30 عامًا. لم تكن هناك حالات من الآثار الجانبية الخطيرة أو حالات التسمم التي تم الإبلاغ عنها بعد الاستخدام من قبل الملايين حرفيا.

النسبة الطبيعية من الحديد في الهيموغلوبين البقري ما بين 1 و 3٪ فقط. ولجعل المنتجات الفموية تصل إلى جرعة الجرعة اليومية الموصى بها ، كانت الخطوة التالية هي تطوير إجراء يمكن فيه تصنيع جزيئات الهيموجلوبين لحمل المزيد من الحديد.

وقد تم تصنيع هذا المنتج في نهاية الأمر ، واليوم يحتوي خط منتجات OptiFer® على جميع أنواع الحديد على شكل حديد الهيم. يتم تحسينها للحصول على بدل يومي موصى به كمكملات الحديد ويمكن حتى جعل لاحتواء المنتجات الطبية المسجلة. تم دمج الحديد المضاف تمامًا مع الهيموغلوبين ولن يتم حله قبل امتصاصه. يحدث التفكك فقط داخل الخلايا المعدية ، تمامًا كما هو الحال مع الهيموجلوبين الطبيعي ، مما يمنح الكفاءة والتسامح الأمثل.

ناك حجج مهمة يجب إجراؤها للحديد الهيم ، باستثناء التسامح الكامل تقريباً وأعلى فعالية لأي علاج عن طريق الفم. هذه على سبيل المثال أن المواد الخام عضوية وليست اصطناعية ، وأن الفعالية والتسامح سيظلان على حالهما بمرور الوقت.

هذا ، بالإضافة إلى حقيقة أنه من الممكن الحصول على العلاج عن طريق الفم سهلة وآمنة وفعالة دون التعيينات السريرية ، هو خبر جيد لكرونيكس.

سهولة الاستخدام: واحد أو اثنين من الأجهزة اللوحية في أي وقت خلال اليوم.

أفضل وأفضل طريقة لامتصاص الحديد

استخدام لفترة طويلة مع تجارب جيدة

إن حديد الهيم طبيعي للإنسان ، ولا يزال أفضل وأفضل طريقة لامتصاص الحديد الذي نحتاجه جميعًا للعيش ولكي تعمل أجسامنا بشكل صحيح. في نظام غذائي عادي ، يلعب حديد الهيم من منتجات اللحوم دورًا كبيرًا. فعالية في ملاحق جيدة وهناك سجل جيد للغاية من التسامح.

الحديد هو عنصر تتبع ضروري له وظائف استقلابية مهمة ، بما في ذلك نقل وتخزين الأكسجين والعديد من تفاعلات الأكسدة والاختزال.

نتائج تناول غير كافية في فقر حالة نقص ، والنتائج السلبية للحمل ، وضعف النمو النفسي والأداء الإدراكي وانخفاض وظائف المناعة.

المكملات الغذائية العادية غالبا ما تنتج آثار جانبية

مكملات الحديد العادية اليوم هي الاصطناعية وغالبا ما تنتج الآثار الجانبية المعدية المعوية التي في كثير من الحالات إنهاء العلاج المهم. كثيرا ما تأكل النساء الحديثات نظامًا غذائيًا متنوعًا ويعيشن بشكل صحي. على الرغم من أن نقص الحديد أكثر شيوعًا اليوم من 50 عامًا. هذا هو السبب الرئيسي في أن النساء يأكلن أقل في المجموع و أقل نسبيا من الحديد الهيم.

هناك نوعان من الحديد الغذائي: الحديد غير العضوي الموجود في الخضروات وكإثراء أو ملاحق والحديد العضوي المعروف أيضاً باسم الهيموجلوبين أو الهيم ، الموجود في دورات اللحوم.

فقط شكلين من الحديد الحيوي المتاحة ، هيمي وغير الهيم

يوجد حديد الهيموجلوبين / الهيم في اللحوم والدواجن والأسماك والحديد غير الهيماني من الخضروات ومنتجات الألبان أو الحديد المستعبدين كيميائياً في المكملات الصناعية.

يتم تناول حديد الهيم بكفاءة كهيكل كامل.

يتم أخذ حديد الهيم على طول القناة الهضمية بأكملها (ليس فقط الجزء الأول) ، وعلى عكس الحديد غير الهيم ، لا يتأثر الامتصاص بمكونات مخلبية أخرى للنظام الغذائي مثل الفايتات ، التانينات والفوسفات.

وتستخدم أملاح الحديد المختلفة ومركبات الحديد الكيميائية الاصطناعية / الاصطناعية الأخرى في المكملات العادية مع نتائج مختلطة. يسمى هذا الحديد غير هيم. نسبة الامتصاص هي 2-4٪ فقط ، وهناك في كثير من الأحيان مشاكل في التسامح.

امتصاص الحديد الهيم هو 20 - 40 ٪ ، ولا يتأثر بتناول الطعام والشراب أو الدواء في وقت واحد. كما أنه لن يمنع امتصاص الزنك كحديد غير هيم في جرعات تزيد عن 60 ملغ.

في الدراسات السريرية يظهر الهيم الحديد دائما التسامح وفعالية استثنائية. أفضل بكثير من المكملات الكيميائية / هيم غير هيم.

OptiFer® F هو قرص حامض الحديد / الفوليك الأساسي للحمل أو الحمل المخطط له.

يمكنك الآن العثور على OptiFer® F على amazon.uk و amazon.de و amazon.fr و amazon.it و amazon.es و jumia.co.ke

دعونا نكون مبدعين معا!

تسعى شعبة NutriCare من MediTec Group بنشاط إلى التعاون في جميع أنحاء العالم. يرجى الاتصال بنا على info@meditec.se

Find out more at: www.optifer.international and www.hemeiron.com

اكتشف المزيد على: www.optifer.international و www.hemeiron.com

See our videos at YouTube

شاهد مقاطع الفيديو الخاصة بنا على YouTube

Created By
Michael Collan, Meditec Group AB
Appreciate

Credits:

Created with images by jarmoluk - "laboratory analysis diagnostics" • mohamed_hassan - "sunset spring melting" • Seth kane - "Eliassen Rorbuer" • Mariamichelle - "norway trondheim old town harbor sunrise reflection" • pina messina - "untitled image"

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a Copyright Violation, please follow Section 17 in the Terms of Use.