الواقع الافتراضي Virtual Reality

الواقع الافتراضي

يسمى هذا الجهاز، جهاز الواقع الافتراضي. وهو عبارة عن تكنولوجيا الكمبيوتر التي تستخدم برامج لإنتاج صور و أصوات واقعية. ومن هذا الإختراع، يشعر اللاعب بأن أمامه مساحة كبيرة. يتحكم اللاعب بالجهاز بحركة جسمه. ولقد اخترعت شركة هذا الجهاز

اول جهاز واقع افتراضي

HTC VIVE

HTC VIVE

في ٢٠١٥ ,قال مؤسس شركة (ايتش تي سي) أنه يرغب في بناء جهاز الواقع الافتراضي. وكذلك اوجد مؤسس (ايتش تي سي) شركة اسمها (فالف). كانت شركة (فالف) أيضا شركة تكنولوجية. قرر هاتان الشركتان انهما سوف يعملا مع بعضهما لبناء أول، وأفضل (في ار). صدر الجهاز رسميا في نوفمبر،١، ٢٠١٥. ولكن لم يكن من الممكن للناس ان يشتروا الجهاز في هذا الوقت. لكن في نوفمبر ٢٠١٦ كان الجهاز متاح للبيع لكل الناس. وكان سعر هذا الجهاز معقول وغير مكلف كما يعتقد الناس. وقد عرض الجهاز للبيع بمائتين و تسعة و أربعون دولار.

Samsung gear vr

غالبا ان الناس يشترون الهاتف الجوال الجديد بدلا من جهاز الواقع الافتراضي. لم يشتري الناس جهاز الواقع الافتراضي لانه ليس قابل للتنقل، لكن عندما سمعت شركة سامسونج عن هذه المشكلة، قرروا انهم سوف يقدمون جهاز واقع افتراضي قابل للتنقل، عرض الجهاز للبيع في السابع و العشرون من نوفيبر ٢٠١٥، هذا الجهاز مميز لانه اول جهاز واقع افتراضي قابل للتنقل و يستخدم الهاتف الجوال بدلا من الكمبيوتر٠

SAMSUNG GEAR VR

TESLASUIT

٥ حقائق ممتعة

١. كانت المحاولة الأولى في تجربة الواقع الافتراضي في ٠الخمسينيات تسمى (سنسورأما

٢. وحدة التحكم الألعاب الافتراضية (جيم بوي ثري دي من نينت٤.

٣. تستثمر شركات كبرى في جهاز واقع الافتراضي

٤. صنع جهاز الواقع الافتراضي في عام ١٩٨٧

٥. يستخدم جهاز الواقع الافتراضي لتدريب الأطباء

Credits:

Created with images by pestoverde - "HTC Re Vive" • pestoverde - "HTC Re Vive" • pestoverde - "HTC Re Vive" • pestoverde - "HTC Re Vive" • pestoverde - "Samsung Gear VR" • pestoverde - "Samsung Gear VR" • pestoverde - "Samsung Gear VR" • pestoverde - "Samsung Gear VR"

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a Copyright Violation, please follow Section 17 in the Terms of Use.