Loading

شركة تعقيم بالرياض كورونا 0538078147 تعقيم منازل

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض يعتبر التنظيف والتطهير جزءًا من نهج واسع للوقاية من الأمراض المعدية في مكان العمل. لطالما كان التنظيف عنصرًا أساسيًا  في مكان العمل ولكنه أيضًا الخطوة الأولى لضمان التطهير المناسب. لكي يقتل أي مطهر فيروس على سطح ما ، يجب أن يكون السطح نظيفًا أولاً. خلاف ذلك ، لا يمكن للمطهر أن يلتصق بالسطح ويقوم بعمله.

أضاف العديد من عملائنا التطهير الأسبوعي إلى جانب جدول التنظيف اليومي. من خلال القيام بذلك ، يمكن لأطقم شركة تعقيم بالرياض الحفاظ على مستوى عالٍ من النظافة على الأسطح. باستخدام جهاز مراقبة ATP واختبار المسحة ، اختبرت شركة تعقيم بالرياض ممارساتها وأثبتت فعاليتها في الحد من الجراثيم التي بدورها تقلل من انتشار العدوى في مكان العمل.

نقاط اللمس العالية شركة تعقيم بالرياض

يركز شركة تعقيم بالرياض على تنظيف وتعقيم نقاط اللمس العالية مثل مفاتيح الإضاءة والأبواب والدرابزين وأزرار المصعد وصنابير الحمام وموزعات الورق وأجهزة غرفة الاستراحة والأشياء الأخرى التي يتم لمسها بشكل متكرر. يعد هذا جزءًا مهمًا من جدول التنظيف والتطهير لدينا ، ويمكننا العمل معك لتحديد المناطق الحرجة في منشأتك.

احصل على عرض أسعار مطهر

المعدات والمواد الكيميائية

للتطهير الفعال ، يعتمد شركة تعقيم بالرياض على المواد الكيميائية المناسبة المسجلة لدى وكالة حماية البيئة والالتزام بإرشادات الشركة المصنعة بما في ذلك أوقات السكون المناسبة. إذا كانت شركة التنظيف الحالية الخاصة بك لا تسمح للمادة الكيميائية بالبقاء على السطح لفترة كافية لقتل الجرثومة أو الفيروس ، فإن العملية غير فعالة.

يمكن لأطقم شركة تعقيم بالرياض أيضًا الوصول إلى أحدث معدات تطبيق المطهر مثل الرشاشات الكهروستاتيكية. تقوم هذه المرشات بشحن الجزيئات بشكل إيجابي عند إطلاقها من البخاخ. تغلف الجزيئات المشحونة إيجابياً السطح الذي يتم رشه بالكامل ، مما يسمح بالتغطية الكاملة على جميع الجوانب المكشوفة. عملية التطبيق هذه فعالة للغاية وفعالة لتطهير الأسطح في مكان العمل.

نزلات البرد والسعال والعطاس والاحتياطات

في حين أن التنظيف والتعقيم المناسبين فعالان في مكافحة انتشار الجراثيم ، فإن مركز السيطرة على الأمراض (CDC) يذكّر الأفراد بأن أفعالهم يمكن أن تساعد أيضًا في وقف الانتشار خلال موسم البرد والإنفلونزا. فيما يلي خمس نصائح مفيدة من CDC ؛

تجنب الاتصال الوثيق مع الناس الذين يعانون من المرض.

إذا كنت مريضًا ، فحد من الاتصال بالآخرين قدر الإمكان لمنع نقل العدوى إليهم.

غطِّ السعال والعطس.

قم بتغطية أنفك وفمك بمنديل ورقي عند السعال أو العطس. تخلص من المنديل في سلة المهملات بعد استخدامه.

اغسل يديك كثيرا بالماء والصابون. في حالة عدم توفر الماء والصابون ، استخدم منظف اليدين المعتمد على الكحول.

تجنب لمس العينين والانف والفم. تنتشر الجراثيم بهذه الطريقة.

شركة تعقيم بالرياض من الأفضل حماية موظفيك وعملائك وضيوفك من رجال الأعمال في موسم البرد والإنفلونزا هذا من خلال الشراكة مع شركة حراسة محترفة. كانت جاني كينج رائدة في مجال التنظيف التجاري لأكثر من 50 عامًا ، ولدينا الخبرة والعمليات للحد بشكل فعال من انتشار الأمراض المعدية في مكان العمل.

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض

شركة تعقيم بالرياض
Created By
دريم هاوس
Appreciate