Loading

تفاصيل أزمة اتحاد الكرة ومحمد صلاح.. والأخير يكشف تفاصيل هامة من معسكر المنتخب

بداية ظهور الازمة

بدأت الأزمة في الظهور على السطح عندما كتب "صلاح" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، و"فيسبوك": "الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما أراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي ... لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!".

هجوم على اتحاد الكرة

منشور محمد صلاح، لاقى تفاعلا كبيرا من محبيه خلال ساعات قليلة، وأصبح حديث برامج الـ"توك شو"، وتعرض الاتحاد لهجوم شديد من محبي (فانز) محمد صلاح.

بيان للاتحاد بعد ساعات قليلة

وتداول البعض قرارا حمل توقيع رئيس اتحاد الكرة "هاني أبو ريدة"، أعلن فيه الاتحاد تحويل اللاعب الذي أشار إليه باسم "المدعو" محمد صلاح، للتحقيق، الأمر الذي لاقى استهجانا وغضبا من الكثيرين.

بيان أخر للاتحاد

بعد الهجوم الشديد على الاتحاد أصدر أسامة إسماعيل المتحدث الرسمي للاتحاد بيانا ينفي فيه الخطاب الذي انتشر، قائلا: "يتم تداول خطاب مزور موقع باسم رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة بخصوص اللاعب محمد صلاح، أكرر هذا الخطاب مزور وأكرر طلبي لكم ألا يتم الحصول على أي تصريح أو مكاتبات إلا من خلال القنوات الشرعية لاتحاد الكرة لعدم الوقوع في مثل هذه الأمور".

صلاح يؤكد البيان الأول

رغم نفي اتحاد الكرة، إلا أن صلاح خرج في مقطعين فيديو، منذ دقائق، قال فيه إن هذا البيان المذكور فيه "المدعو محمد صلاح" صادر منهم، ولكن هذا ليس مجال الحديث فيه الآن.

صلاح يكشف تفاصيل معسكر المنتخب

وأشار "صلاح"، إلى أنه لا يوجد مشكلة شخصية معه ولكنه يطلب أشياء تريح اللاعبين، بناء على أشياء رآها في الخارج، وأولها مسألة وجود أمن للمنتخب، لافتا إلى أنه في معسكر المنتخب الأخير لم يستطع أن ينزل في الطابق الأرضي بالفندق، ولم يكن معسكرا بالمعنى المعروف.

ولفت إلى أن اللاعبين كانوا ينامون الساعة السادسة صباحا، وهذا مشكلة، وبعض الناس يصعدون لهم إلى الغرف، مشددا على أنه لا يريد شيئا خاصا لنفسه، ولكن هذا نظام رآه في الخارج، موضحا أن بعض اللاعبين لا يتكلمون وهم أحرار في ذلك، ولكن هناك بعض الأمور البسيطة التي تفرق في راحة اللاعبين، مثل أن يسافروا "بيزنيس" على الطائرة وليس في الدرجة الاقتصادية.

Credits:

Created with images by vborodinova - "children room newborn the cradle" • Nick Karvounis - "The Danish Home" • qimono - "bathroom modern design" • Samuel Zeller - "Minimalistic steps" • ian dooley - "simple" • Pexels - "furniture interior design minimalist room shelves vase" • vborodinova - "baby boy interior room"

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a Copyright Violation, please follow Section 17 in the Terms of Use.