Loading

أرقام هامة قبل الكلاسيكو إعداد: محمد كمال

يدخل فريق ريال مدريد لقاء الكلاسيكو اليوم أمام برشلونة بنصف نهائي كأس الملك، علي ملعب "كامب نو" بصفته الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات والأهداف.
يدخل فريق ريال مدريد لقاء الكلاسيكو غدًا أمام برشلونة بنصف نهائي كأس الملك، علي ملعب "كامب نو" بصفته الفريق الذي حقق أكبر عدد من الانتصارات والأهداف.
أكثر الفرق تحقيقًا للقب برشلونة 30” مرة” ليكون ريال مدريد أكثر الفرق تحقيقًا للوصافة “20 مرة” بينما كان برشلونة أكثر الفرق وصولًا للنهائي “42 مرة”
التقى الفريقين عام 2010 بنهائي بطولة كأس الملك واستطاع كريستيانو رونالدو اقتناص اللقب بهدف في الدقيقة 103 مع عمر اللقاء .
وفي بطولة 2011-2012 التقي الفريقين في ربع نهائي البطولة وحقق برشلونة الفوز في الذهاب بنتيجة هدفين لهدف وفي مباراة العودة بتعادل الفريقين بنتيجة هدفين لمثلهما ليصعد الفريق الكتالوني لنهائي البطولة .
وكان آخر لقاء عام 2013-2014 استطاع ريال مدريد حصد اللقب بعد الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف .
وعلى مدار تاريخ الفريقين في الكأس حقق ريال مدريد الفوز 12 مباراة وتعادل في 7 مواجهات بينما خسر في 14 مواجهة ،وكانت أكبر نتيجة تعادل بينهما 6 أهداف لكل منهما في المباراة التي أقيمت في نصف نهائي بطولة 1916 .
لعب ميسي 6 مباريات ضد ريال مدريد في الكأس، ولم يسجل النجم الأرجنتيني أهدافا وكان التفوق أكثر للفريق الملكي أيضا.

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a copyright violation, please follow the DMCA section in the Terms of Use.