Loading

العلاج بحديد الهيم الطبيعي الكفاءة والتسامح

تم تطويره في السويد ، وقد تم استخدام العلاج بالحديد الطبيعي على نطاق واسع لأكثر من ثلاثين عامًا.

لا يوجد سوى شكلين من الحديد الحيوي المتوفر

حديد الهيم الطبيعي من منتجات اللحوم هو حديدي مرتبط بالهيموغلوبين الطبيعي أو الميوغلوبين. سلسلة OptiFer® من المكملات الغذائية مصنوعة من الهيموجلوبين البقري الطبيعي.

وما يسمى بالحديد غير الهيمبي هو الحديد المستعبدين كيميائياً ، ويوجد في النباتات والألبان ومكملات الحديد الاصطناعية المعتادة. يجب أن يتفكك الحديد غير الهيم قبل أن يحدث الامتصاص في المعدة. إن الامتصاص ليس سوى جزء بسيط من امتصاص الحديد الهيموفي والتسامح منخفض بشكل ملحوظ بالنسبة للحديد غير الهيم.

كما أن امتصاص الحديد غير الهيم يتأثر إيجابًا أو سلبًا أيضًا بالأطعمة الأخرى المستهلكة في وقت واحد. هذا ليس هو الحال بالنسبة للحديد الهيم.

يتم امتصاص حديد الهيم بسهولة كهيكل كامل. يجب حل الحديد غير الهيم قبل امتصاصه. بسبب انخفاض امتصاص الحديد أيونات الحديد الحرة تبقى في الأمعاء.
يتمتع حديد الهيم بأفضل امتصاص وتسامح لجميع الأشكال.
حسن التحمل وكفاءة

الشكل الطبيعي للحديد

إن حديد الهيم طبيعي للإنسان ، ولا يزال أفضل وأفضل طريقة لامتصاص الحديد الذي نحتاجه جميعًا للعيش ولكي تعمل أجسامنا بشكل صحيح. في نظام غذائي عادي heme الحديد من منتجات اللحوم يلعب دورا كبيرا.

الهيموغلوبين البقري الطبيعي ليس فقط محتمل جيدًا ومصدرًا فعالًا للحديد. وهذا يعني أيضا ثروة من المغذيات الدقيقة وعلى سبيل المثال الأحماض الأمينية ومواد الإشارة التي تجعل معا تكوين الدم أكثر كفاءة بشكل طبيعي.

لن يتغير امتصاص الحديد الهامي وتسامحه حتى خلال فترة زمنية أطول. هذه أخبار جيدة بالنسبة لكرونيكس ، لأن الحديد غير الهيموي سيعطي عادة مشاكل في الإمساك عاجلاً أم آجلاً. هذا يعني أن هناك شكلاً آخر من أشكال العلاج المنقذ للحياة.

تعتمد أقراص OptiFer® على حديد الهيم الطبيعي

وقد تم استخدام الهيموجلوبين البقري والخنازير في أقراص المكملات الغذائية في الدول الاسكندنافية منذ عام 1970 ، دون أي آثار جانبية خطيرة تم الإبلاغ عنها على الإطلاق ولا توجد حالات تسمم في الملايين من المستخدمين حرفياً. فعالية جيدة وهناك سجل جيد للغاية من التسامح.

سيعمل حديد الهيم في أي وضع سريري بدون آثار جانبية. ولن يؤثر الطعام أو الشراب الآخر الذي يتم تناوله في وقت واحد على امتصاصه.

هيمي الحديد آمن

تم استخدام مكملات الحديد هيم في الاستخدام الضخم في الدول الاسكندنافية لأكثر من ثلاثين عاما. لا توجد حالة من الآثار الجانبية الخطيرة أو حالات التسمم

في الدراسات السريرية الآثار الجانبية للحديد الهيم هو في مستوى وهمي وفعالية جيدة. يتم التخلي عن أي علاجات مع الحديد الهيم.

هييم الحديد هو الشكل الأكثر فعالية من المكملات عن طريق الفم. الإدارة سهلة والسعر معقول.

تنتج مجموعة NutriCare من MediTec Group وتسوق خط OptiFer® لمكملات الحديد الهيم.
Created By
Michael Collan, NutriCare Division, MediTec Group
Appreciate

Credits:

Created with images by lancekingphoto - "Cow Pasture" • jarmoluk - "medications cure tablets" • jarmoluk - "medications money cure" • james_nagarbaul - "sunset saskatoon landscape"

Report Abuse

If you feel that this video content violates the Adobe Terms of Use, you may report this content by filling out this quick form.

To report a Copyright Violation, please follow Section 17 in the Terms of Use.